منتديات طاحس

http://www.al-s3odi.com/
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدو : اهداف اخرى ((( بداية الضياع )))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مناحي
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 60
العمر : 25
لاعبي المفضل : توريس ، جيرارد
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رونالدو : اهداف اخرى ((( بداية الضياع )))   الإثنين يوليو 21, 2008 4:50 am




يجمع النقاد الكرويون على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يعد من أبرز لاعبي العالم في السنوات الثلاث الأخيرة، لكن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يرغب في الإنتقال إلى ريال مدريد الاسباني يسير في بداية طريق خطير قد يؤثر سلبا على مسيرته الرياضية.

الحياة الشخصية لرونالدو تحولت إلى وجبة شهية لقراء الصحف البريطانية في الآونة الأخيرة، ويساهم في ذلك ابتعاد اللاعب البرتغالي عن الملاعب بعد إجراء جراحة ناجحة في كاحله تستدعي غيابه مدة ثلاثة أشهر.

ويعرف عن رونالدو طيشه ومغامراته المثيرة، ورغم نضجه الواضح في الملعب خلال أحداث الموسم الماضي، إلا أن ذلك لم ينعكس إيجابا على سلوكياته.

وكشفت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية يوم السبت أن رونالدو الموجود حاليا في الولايات المتحدة، قضى ليلة "حمراء" مع ممثلة أميركية مغمورة لم يتم الكشف عن اسمها في مقر اقامته بأحد فنادق منطقة "بيفرلي هيلز"، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من هجره صديقته السابقة نيرييدا غاياردو.

وذكرت مصادر الصحيفة أن رونالدو قضى اليوم بأكمله يتحدث مع الفتيات في بركة السباحة الخاصة بالفندق، ومع حلول الليل.. توجه إلى "البار" ليتعرف على الممثلة الأميركية، وبعد جولة من الشراب.. اصطحبها إلى غرفته، وقال مصدر لم يكشف عن اسمه: "وكيل أعمال رونالدو لم يرغب أن يقضي موكله الليلة وحيدا، فدبر له موعدا مع فتاة أميركية في حانة الفندق بنهاية الأمسية، رونالدو لم يضيع وقتا واصطحبها إلى غرفته، لقد وضع لنفسه هدفا وهو أن يلتقي بفتاة بحلول الليل، وكانت مهمته التعرف على فتاة أميركية جميلة".

ويوم الخميس، أنفق رونالدو 10 آلاف جنيه استرليني على مشروبات الشمبانيا والفودكا برفقة أربع عارضات أزياء في أحد نوادي لوس أنجلوس الليلية.

وترك رونالدو صديقته السابقة نيرييدا غاياردو بعدما تردد أن النجم البرتغالي مل من تصرفات العارضة الاسبانية التي تظهر شبه عارية في الصحف والمجلات، كما أنه اكتشف علاقة سابقة للفتاة المذكورة مع لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس.

وأكد مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون يوم السبت أن لاعبه البرتغالي لن يرحل إلى ريال مدريد وسيبقى في صفوف "الشياطين الحمر"، رغم أن تقارير صحافية تشير إلى نية ريال مدريد التقدم بعرض رسمي في حال أفصح رونالدو عن رغبته في الإنتقال بصورة واضحة ومباشرة.

ويعاني فيرغسون من سلوكيات نجم آخر في فريقه وهو وين روني الذي عقد قرانه أوائل الشهر الحالي، ونشرت له الصحف مؤخرا صورا وهو يدخن، الأمر الذي أثار حفيظة المدرب الاسكتلندي.

وفي حال استمر النجم البرتغالي في السير على نفس الطريق، قفد يواجه نفس المشاكل التي تعرض لها النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب ميلان الإيطالي عندما خفت نجمه فجأة بعد تردده كثيرا على الحانات والنوادي الليلية.




واعتقد هذا بداية الطريق ليسلك ما سلكه رونالدينيو
طريق الضياع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوسن
جيرارد عضو
avatar

عدد الرسائل : 50
لاعبي المفضل : كل لاعبي ليفربول
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو : اهداف اخرى ((( بداية الضياع )))   الثلاثاء يوليو 22, 2008 3:32 am

مشكور اخوي ع الخبر ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدو : اهداف اخرى ((( بداية الضياع )))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طاحس :: °~*¤®§(®)(§¶آستهبال آلأدبيــــــة ¶§)(®)§®¤*~° :: للـشـعـر والقصـآئــد-
انتقل الى: